تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر – PES 2017 مجانا

لعبة PES تعتبر من العاب الكمبيوتر ذات الشعبية الكبيرة ولها جمهور كبير جداً، وزاد جمهورها في إصدار PES 2017 لانها قام بمعالجة اغلب اخطاء اللعبة التي اشتكى منها اللاعبين في الإصدارات السابقة.

والمطور لهذه اللعبة هو شركة كونامي المعروفة بجودة ألعابها ومدى دقتها في إبراز تفاصيل المباراة، فهي تعمل على تطوير العاب كرة القدم منذ لعبة اليابانية الشهرية في الصغر، ونستطيع القول بأنها قامت بدور رائع في تطوير لعبة بيس 2017.

وقامت شركة كونامي بإصدار لعبة بيس 2017 لأغلب أجهزة تشغيل الألعاب والتي تشمل: مايكروسوفت ويندوز، وإكس بوكس، وإكس بوكس 360، وبلاي ستيشن 2، وبلاي ستيشن 3، وبلاي ستيشن 4، وكذلك للهواتف الأندرويد.

وفي مقالة اليوم سوف نوضح لكم التطويرات والمميزات الجديدة التي تميز لعبة PES 2017 عن باقي الإصدارات السابقة وكذلك سنعرض عليكم بعض اللقطات والإعلان الرسمي لهذه اللعبة وسوف نختم مقالة اليوم بوضع روابط مباشرة لتحميل هذه اللعبة، فتابع القراءة معنا.

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر

إذا كانت لعبة pes 2016 تعمل على جهازك بشكل جيد، فلن تواجه أي مشكلة في تشغيل لعبة PES 2017 على جهازك، حيث أن الحد الأدني من متطلبات تشغيل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر هي:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 او ويندوز فيستا او 8 او 8.1 او 10.
  • الرام: 1 جيجابايت.
  • كرت الشاشة: NVIDIA GeForce 8800 / AMD/ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000 or better.
  • مساحة التخزين: 10 جيجابايت.
  • المعالج: Intel Core2 Duo 1.8GHz / AMD Athlon 240.

وكذلك يمكنك التأكد من أن اللعبة مناسب لجهازك قبل التحميل من خلال موقع can you run it وذلك عن طريق الضغط على هذا الرابط وبعد ذلك الضغط على can you run it وسيطلب منك تحميل ملف 1 ميجا وبعد تنصيب الملف سيقوم بسحب جميع خصائص الجهاز ويظهر لك مدى التوافق مع هذا الإصدار من اللعبة.

ما الجديد في PES 2017؟

قامت شركة كونامي بتطوير لعبة بيس 2017 واضافة الكثير من المميزات الهامة التي جعلت اللاعب يشعر بواقعية المباراة بشكل أكبر ويستطيع الاندماج خلال أحداث المباراة وطور تطوير اللاعبين والآن سوف نعرض عليكم أهم المميزات.

الحصول على ملكية بعض الأندية

في جميع الإصدارات السابقة للعبة بيس 2017 كان متاح التحكم في لاعب كرة قدم واحد وتبدأ في طور التطور الخاص به من خلال لعب المباريات والانتقال من فريق إلى آخر، واهتمت شركة كونامي بهذه الميزة في لعبة بيس 2016 وقامت بتطويره بشكل كبير.

ولكن في لعبة بيس 2017 اهتمت بإنشاء نظام جديد داخل اللعبة وهو نظام شراء او امتلاك نادي بالكامل، وظهر ذلك في الإعلان الرسمي للعبة PES 2017، حيث ظهر ان شخص يقوم بشراء نادي أرسنال، ثم يبدأ في تطوير النادي وشراء لاعبين جدد وبيع لاعبيين لا يرغب فيهم، وبهذا الشكل تصبح اللعبة أكثر واقعية من حيث امتلاك النوادي الرياضية والتحكم فيها بشكل كامل.

فإذا كنت من عشاق طور تطوير اللاعبين في بيس 2016، فتأكد من أنك ستحب طور تطوير النادي الجديد الموجود في بيس 2017.

استلام الكرة والتحكم فيها

في لعبة بيس 2016 قامت شركة كونامي باستخدام محاكي fox engine الذي أحدث تطور ونقلة كبيرة في أداء اللاعبين داخل الملعب، ولكن لم تتوقف شركة كونامي على هذا التحديث في بيس 2017 ولكن قامت بوضع خاصية جديدة تعرف باسم Real Touch.

وتعتبر خاصية Real Touch من أكثر المميزات الرائعة التي ستجعل اللاعب يشعر بفرق أثناء التحكم في لاعبيين الفريق، لان هذه الخاصية تجعل استلام الكرة داخل الملعب بشكل أكثر واقعي، حيث أن قدرات المدافعين في استلام الكرة تكون أضعف من قدرات لاعبين الوسط او الهجوم، لذلك ستلاحظ ارتداد الكرة نسبياً من لاعبيين الخط الدفاعي في الفريق.

وكذلك قدرة التحكم في الكرة بعد استلامها، حيث توفر خاصية Real Touch بعض المميزات لبعض اللاعبين المميزين في كرة القدم الحقيقة، مثل قدرة اللاعب أرين روبن لاعب بايرن ميونخ الألماني في استلام الكرة والتحكم فيها بشكل رائع وهو في موضع الحركة دون أن يقف، وقدرة لاعب مثل ميسي لاعب فريق برشلونة الأسباني في استلام الكرة في وضع الحركة ومراوغة اللاعبين دون ان تقطع الكرة منه.

وتظهر هذه الخاصية بشكل كبير عندما يضغط المدافع على المهاجم وستلاحظ فرق القدرات على قدرة لاعب مميز مثل ميسي او نيمار في تجاوز المدافع بشكل مهاري دون أن تُقطع الكرة منه.

ولذلك يعتبر تحديث Real Touch هو افضل تحديث في هذه اللعبة، لان دائما التحديث الذي يزيد الواقعية في الأداء هو الذي يشعر به اللاعب عن باقي المميزات الاخرى، وهو العامل الأكثر فاعلية في قرار اللاعب في ترك الإصدار القديم والبدء في لعب الإصدار الجديد.

التمريرات

لم تكتفي كونامي بتحديث Real Touch ولكن قامت بإضافة تحديث آخر يعرف باسم Precise Pass، والذي يزيد من واقعية اللعبة في التمريرات الطويلة.

حيث أصبحت التمريرات الطويلة والحاسمة تعتمد على العديد من العوامل مثل زاوية التمرير وموقع اللاعب واتجاه التمرير وكذلك قوة التمرير وكذلك هذه العوامل تحدد مدى دقة التمرير.

والعامل الأهم هو اللاعب نفسه، حيث جعل هذا التحديث بعض اللاعبين ذو جودة تمرير اعلى من الاخرين مثل مسعود أوزيل لاعب نادي ارسنال الانجليزي الذي يمتاز بجودة تمرير عالية وكذلك اللاعب كروس لاعب ريال مدريد الأسباني.

الخطط

يعاني الكثير من اللاعبين من كثرة التوقف خلال المباراة لتعديل خطة اللعب، لأن ذلك يقلل من حماس المباراة، لذلك عملت شركة كونامي على التخلص من هذه المشكلة عن طريق الخطط المزدوجة.

حيث اصبح بامكان اللاعب القيام بخطتيين قبل بدء المباراة والتحويل بينهم دون الدخول على خطة اللعب وبهذا الشكل يقلل من توقف المباراة ويزيد حماسة المباراة.

التحكم في الركنيات

تم تغير طريقة لعبة الركنيات في لعبة PES 2017 بشكل كبير حيث الآن بإمكانك التحكم في اللاعبين داخل منطقة الجزء، حيث تقوم بتحريك لاعب وجعله يتمركز في المساحة الفارغة ورفع الكورة له داخل هذه المساحة.

وفي نفس الوقت يستطيع الفريق المنافس التحكم في اللاعبين داخل منقطة الجزاء وتغطية المساحات الفارغة حتى لا يستغلها الفريق الآخر.

وكذلك أصبح هناك تكتيكات في لعب الكرة الركنية على شكل بيضاوي او مقوس للداخل او للخارج وكذلك تتحكم في مكان رفع الكرة على القائم القريب أو القائم البعيد.

الجرافيك

قامت شركة كونامي بإضافة بعض المؤثرات في لعبة PES 2017 التي تعمل على زيادة واقعية اللعبة، مثل العرق على وجه اللاعبين وكذلك خروج قطرات الماء من الشبكة عندما تلمس الكرة الشبكة في وقت الأمطار.

وكذلك قامت شركة كونامي بتحسين أسلوب سحب أوجه اللاعبين حيث أصبحت وجوه الشخصيات داخل اللعبة تطابق الوجوه الحقيقية بنسبة 90% على الأقل وتظهر جميع التفاصيل الصغيرة في الوجة.

الجرافيك داخل لعبة PES 2017

تحميل لعبة PES 2017 برابط مباشر:

وبعد ان وضحنا لكم أغلب مميزات والتطورات الحادثة في لعبة PES 2017 سنضع لكم الان رابط التحميل المباشر للعبة.

إضغط هنا لتحميل اللعبة للكمبيوتر

وإذا واجهتك مشكلة في تحميل او تنصيب اللعبة لا تتردد بوصف مشكلتك في تعليق أسفل المقال وسوف نتواصل معك مباشرًا.